الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

بايرن ينذر يوفنتوس بثلاثية في دارمشتاد

برلين ـ اليوم

سجل النجم الألماني الدولي توماس مولر هدفين، فيما أحرز الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفاً ليقودا بايرن ميونخ لقلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه دارمشتاد إلى فوز ثمين ومستحق 3-1 في الجولة 22 لبطولة الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم السبت.

وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق انتصاره 19 في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 59 نقطة، ليحكم قبضته على الصدارة بفارق 11 نقطة أمام غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، الذي تنتظره مواجهة صعبة مع مضيفه بايرليفركوزن غداً الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد دارمشتاد، الذي تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم، والثانية على التوالي عند 24 نقطة في المركز 13 مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم دارمشتاد بهدف مباغت حمل توقيع ساندرو فاغنر في الدقيقة 26، قبل أن يستعيد بايرن اتزانه سريعاً ويسجل هدفين عن طريق مولر في الدقيقتين 49 و71، فيما سجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث قبل النهاية بست دقائق.

وعزز ليفاندوفسكي بهذا الهدف موقعه في صدارة هدافي برصيد 22 هدفاً بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هداف دورتموند، فيما رفع مولر رصيده التهديفي إلى 17 هدفاً في المركز الثالث في ترتيب القائمة.

ويأتي هذا الفوز ليرفع من معنويات لاعبي بايرن قبل لقاء الفريق المهم أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.ط

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بايرن ينذر يوفنتوس بثلاثية في دارمشتاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا