الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

حماد يصرح نعتذر عن فقدان الصدارة ومستعدون…

أبوظبي ـ اليوم

اعتذر المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي محمد عبيد حماد، لجماهير الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره الشباب الخميس الماضي، ضمن الجولة 19 من دوري الخليج العربي، وفقدان صدارة المسابقة، مؤكداً أن الخسارة لن تؤثر على استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية.

وقال حماد للصحافيين اليوم السبت: "نعتذر للجماهير على الخسارة، كونها ظلت مساندة للاعبين بالصورة المطلوبة من خلال الحضور المشرف والمساندة المثالية للفريق في كل مبارياته".

وأكمل "كأسرة فريق مؤلف من جهازين فني وإداري نتحمل مسؤولية الخسارة التي جاء وقعها مؤلماً، وفي توقيت صعب لأننا ندرك جيداً قيمة الفوز في المرحلة الحالية، وبرغم أن الفريق لم يؤد بالصورة المطلوبة، خصوصاً في النصف الأخير من المواجهة، إلا أنه كان صاحب الأفضلية على الأرض".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حماد يصرح نعتذر عن فقدان الصدارة ومستعدون… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا