الارشيف / أخبار / الوطن

تحطم طائرة بدون طيار أميركية جنوب أفغانستان

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قال متحدث باسم سلاح الجو الأميركي، الأحد، إن طائرة أميركية بدون طيار تحطمت في مهبط للطائرات بجنوب أفغانستان وذلك بعد أقل من ثلاثة أشهر على تحطم طائرة أخرى من نفس الطراز.

وبعد أن أنهى الجيش الأميركي مهمته القتالية في أفغانستان عام 2014 لا يزال يشن ضربات بطائرات بدون طيار وغيرها لاستهداف من يشتبه بانتمائهم لتنظيمي القاعدة وداعش ودعم القوات الأفغانية التي تقاتل حركة طالبان.

ونفى الكابتن برايان بوشارد من جناح الاستطلاع الجوي رقم 455 في بيان وقوع إصابات في حادث تحطم الطائرة المتطورة طراز إم.كيو-9 ريبر، والتي يصل سعرها إلى 14 مليون دولار في وقت متأخر  ليل الأحد، كما نفى حدوث أي أضرار مدنية.

وتابع "جرى احتواء حادث التحطم في مهبط الطائرات بقندهار. ستحقق سلطات سلاح الجو الأميركي في سبب الحادث لكن النيران المعادية لم تلعب دورا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تحطم طائرة بدون طيار أميركية جنوب أفغانستان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى