الارشيف / أخبار / اليوم السابع

موقع عبرى: حماس خططت لاغتيال نتنياهو خلال إلقائه خطابا بالقدس الشهر الماضى

كشفت التحقيقات التى أجرتها السلطات الإسرائيلية مع عناصر من حركة حماس التى ألقى القبض عليهم منذ شهر تقريبا، عن أن الحركة كانت تعتزم اغتيال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو عن طريق وضع عبوة ناسفة فى الأماكن التى كان ينوى التردد عليها .

وذكر موقع "واللا" الإسرائيلى أن حماس كانت تنوى وضع العبوة فى قاعة "ارنا" بالقدس وهى قاعة مؤتمرات كبيرة يتم وضعها خلال القاءه احدى الخطابات لتنفجر به القاعة .

وأوضح الموقع أن الخلية التى تم القاء القبض عليها فى شرق القدس والتابعة لحركة حماس يتزعمها القيادى أحمد عزام من سكان كفر يوسف البالغ من العمر 25 عاما، حيث كان مسئول التمويل من الحركة بمنطقة ابو ديس.

وأشار الموقع إلى أن عزام قام بشراء مواد كيماوية وقام بستأجر شقة فى القدس ليقوم بتحويلها لمصنع لتصنيع المتفجرات، وقام بتجنيد شخص يدعى حازم صندوق ليكون المسئول عن وضع المتفجرات لنتنياهو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن موقع عبرى: حماس خططت لاغتيال نتنياهو خلال إلقائه خطابا بالقدس الشهر الماضى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى