الارشيف / أخبار / اليوم السابع

كاميرون: بريطانيا ستكون أقوى دوليا مع بقائها فى الاتحاد الأوروبي


قال رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون - فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" اليوم الأحد إن بلاده ستكون أقوى دوليا مع بقائها فى الاتحاد الأوروبى بعد إصلاحه، يأتى ذلك غداة إعلان إجراء استفتاء بشأن استمرار بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى فى يونيو المقبل.

يشار إلى أن كاميرون أكد، فى وقت سابق من اليوم الأحد على أنه لن يستقيل من منصبه إذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، محذرا من أن بلاده ستكون أقل قدرة على السيطرة على مصيرها خارج الاتحاد ، وحذر كاميرون أيضا الحملات المؤيدة للخروج من أن مغادرة الاتحاد الأوروبى لن يوقف تدفق المهاجرين القادمين إلى البلاد.

وكان وزير الخارجية البريطانى فيليب هاموند أكد أمس السبت تأييده لبقاء بريطانيا فى الاتحاد، إلا أن وزير العمل والمعاشات إيان دنكن سميث قال فى وقت سابق من اليوم الأحد إن بقاء لندن ضمن دول الاتحاد الأوروبى سيجعلها أكثر عرضة لهجمات إرهابية مماثلة للهجمات التى تعرضت لها العاصمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كاميرون: بريطانيا ستكون أقوى دوليا مع بقائها فى الاتحاد الأوروبي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى