الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

بان كي مون يدعو لجعل العدالة الاجتماعية…

نيويورك – اليوم

دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إلي بذل مزيد من الجهود في مجال العدالة الاجتماعية وجعلها في صدارة الأولويات، في ظل تنامي مظاهر الإقصاء وعدم المساواة، وتوفير فرص لتحسين حياة جميع الناس دون تمييز .
كما دعا بان كي مون في رسالته، بمناسبة اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية الذي يوافق يوم ٢٠ فبراير من كل عام، إلي توفير مجتمعات شاملة للجميع، والارتقاء بالحدود الدنيا للحماية الاجتماعية، وإدماج المهمشين من الناس في المجتمع.

واعتبر فى بيان له أن اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية يعد مناسبة تظهر الضرورة الحتمية لتهيئة مستقبل تُكفل فيه الكرامة للجميع، وقال/ أن المجتمع الدولي تعهد، مسترشدا بخطة التنمية المستدامة لعام 2030 وخطة عمل أديس أبابا واتفاق باريس بشأن تغير المناخ، بإنهاء آفة الفقر بحلول عام 2030 عن طريق توخي سياسات اجتماعية واقتصادية وبيئية فعالة ومتكاملة /.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بان كي مون يدعو لجعل العدالة الاجتماعية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا