الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مئات الشركات البريطانية الكبرى تحذر من خطورة الخروج من الاتحاد الأوروبى

يتوقع المئات من رؤساء الشركات البريطانية الكبرى خطابا، سيتم الكشف عنه فى وقت لاحق هذا الأسبوع، لدعم بقاء بلادهم فى الاتحاد الأوروبي، وللتحذير من أن الخروج يمثل خطرا على اقتصاد البلاد.

وذكرت شبكة "سكاى نيوز" أن رؤساء نحو 810 شركات من أكبر الشركات البريطانية، بينها فودافون و"بى تي" و"جلاكسو سميث كلاين" وغيرها سيوقعون خطاب "الدعم"، محذرين من أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى سيقلل الاستثمارات ويهدد فرص العمل فى البلاد.

ويشير رؤساء الشركات البريطانية فى خطابهم إلى أن "بريطانيا أفضل حالا فى الاتحاد الأوروبى بعد إصلاحه، أعمالنا تحتاج وصولا غير مقيد إلى السوق الأوروبية من أجل أن تنمو وتزيد استثماراتها".

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أنها تعتقد أن أكثر من ثلث أونصف رؤساء الشركات المدرجة فى مؤشر فايننشال تايمز 100 الرئيسى فى بريطانيا سيوقعون على الخطاب، الذى تم الاتفاق عليه مع رئاسة الوزراء، وسيتم نشره يوم الثلاثاء المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مئات الشركات البريطانية الكبرى تحذر من خطورة الخروج من الاتحاد الأوروبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى