الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الخارجية الروسية: إضراب أعضاء البرلمان الأوروبى عن الطعام مسرحية هزلية


قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الأحد، إن أعضاء مجالس نواب 22 دولة من أعضاء البرلمان الأوروبى عازمون على تنظيم إضراب عن الطعام لدعم الطيارة الأوكرانية ناديجدا سافتشينكو، المعتقلة فى روسيا على خلفية قتل صحفيين روسيين شرق أوكرانيا.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن زاخاروفا قولها - عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" - إن التحرك الأوروبى "نفاق تام"، مضيفة "فى البداية تم انتخاب سافتشينكو لتكون نائب بشكل غير قانونى ثم تم إدراجها ضمن أحد الوفود، والآن يلعبون مسرحية سياسية هزلية بتنظيمهم إضرابا عن الطعام".

وأضافت زاخاروفا "يتبقى أن يقوم نواب المجلس بتنظيم كورال فى مداخل البرلمان الأوروبي"، مشيرة إلى أنه إذا كان النواب الأوروبيين واثقين من براءة سافتشينكو "فسيكون من المنطقى أكثر أن يشجعوا التحقيق، والبحث عن قتلة الصحفيين الروسيين".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الخارجية الروسية: إضراب أعضاء البرلمان الأوروبى عن الطعام مسرحية هزلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى