الارشيف / أخبار / اليوم السابع

نواب من الجبهة الوطنية الفرنسية يستعدون للتوجه إلى سوريا قريباً

قال موقع "20 مينيت" الفرنسى اليوم الخميس إن ماريون ماريشال لو بان والنائبة بحزب الجبهة الوطنية اليمينى المتطرف الذى تتزعمه شقيقتها، تستعد للتتوجه فى وقت قريب إلى سوريا، وبصحبتها عدد من نواب الحزب هم ستيفان رافييه، وديفيد راشلين، وجلبير كولار.

وقال الموقع الفرنسى ذاته، إن هذه الزيارة المتوقعة سوف تكون فى فترة ما قبل الصيف المقبل، والهدف منها هو لقاء الجالية الفرنسية بسوريا وكذلك الجماعات التى تعانى من الإضطهاد الدينى، وخاصة أن سوريا مليئة بالعصابات المسلحة والتنظيمات التكفيرية، والتطلع على اهم القضايا المتعلقة بالإرهاب ورصد معاناة الفرنسيين هناك.

وقال النائب ديفيد راشلين أن وفد الجبهة الوطنية المتوجه لسوريا على إستعداد للقاء الرئيس السورى بشار الأسد، حيث انه الشخص الوحيد الى يملك القدرة على محاربة الإرهاب داخل بلاده، وعلينا انه نقدم له كل الدعم المتاح من اجل هذه المهمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نواب من الجبهة الوطنية الفرنسية يستعدون للتوجه إلى سوريا قريباً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى