الارشيف / أخبار / اليوم السابع

زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو خطيب ممتاز لكنه لا يفقه بالأمن شيئا


شن زعيم المعارضة الإسرائيلية إسحاق هيرتسوغ هجوما حادا على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مجددا دعوته إلى الانفصال من طرف واحد عن الفلسطينيين فى الضفة الغربية والقدس.

وقال هيرتسوغ فى تصريحات نقلتها الإذاعة الإسرائيلية العامة اليوم (الخميس) "إن رئيس الوزراء نتنياهو خطيب ممتاز لكنه لا يفقه بالأمن شيئا، لأن مواطنى الدولة يقتلون يوميا فى الشوارع دون إن يتخذ أى خطوة عملية للانفصال عن الفلسطينيين أو الحد من الاحتكاك معهم".

وأضاف أن "المعسكر الصهيوني" الذى يتزعمه لا يزال ملتزما برؤية الدولتين، ولكن يجب فى هذه المرحلة العمل من أجل تحقيق الانفصال عن الفلسطينيين، وفى الوقت ذاته منحهم صلاحيات على الصعيد المدنى إضافة إلى عقد مؤتمر دولى للسلام.

وتابع هيرتسوغ الذى يترأس حزب العمل "أن بقاءنا فى الأحياء والقرى العربية فى ضواحى القدس سيجعلنا نستفيق يوما وندرك إننا فقدنا الأكثرية اليهودية فى العاصمة" (على حد قوله).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو خطيب ممتاز لكنه لا يفقه بالأمن شيئا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى