الارشيف / أخبار / الوطن

اعتقال 14 مشتبهًا على خلفية تفجير أنقرة

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قضت محكمة صلح الجزاء التركية المناوبة في العاصمة أنقرة، اليوم الاثنين، اعتقال 14 موقوفا في إطار التحقيقات الجارية بقضية تفجير أنقرة الأخير.

ويأتي قرار الاعتقال، بعد إحالة النيابة العامة في أنقرة للمشتبهين إلى المحكمة في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، وذلك على خلفية توجيه المحكمة تهما لهم بـ "تقديم العون لمنظمات مسلحة مسلحة" و"تزوير أوراق رسمية" و"استخدام أسماء مؤسسات حكومية في ممارسة عمليات نصب واحتيال".

وأجريت التحقيقات المتعلقة بتفجير أنقرة الإرهابي مع المشتبهين، من قبل المدعين العامين للجمهورية التركية، في مكتب تحقيقات الجرائم المرتكبة ضد النظام الدستوري، وانتهت بإحالة 14 من أصل 21 إلى محكمة صلح الجزاء المناوبة والمطالبة باعتقالهم، وإطلاق سراح البقية.

تجدر الإشارة أن قوات الأمن التركية، أوقفت 21 مشتبهًا في عمليات أمنية نفّذتها بشكل متزامن في 10 مدن، على خلفية تفجير استهدف عربات لنقل عناصر القوات المسلحة، الأربعاء الماضي، لدى وقوفها عند إشارة مرورية في أحد شوارع العاصمة أنقرة.

وشهدت العاصمة التركية أنقرة هجوما مسلحا بسيارة مفخخة، استهدف عربات لنقل عناصر القوات المسلحة، لدى وقوفها عند إشارة مرورية.

وأوقع بحسب المتحدث باسم الحكومة، نائب رئيس الوزراء، نعمان قورتولموش، 28 قتيلاً، و61 مصابا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقال 14 مشتبهًا على خلفية تفجير أنقرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى