الارشيف / أخبار / الوطن

المشتبه به في حادث اطلاق النار بولاية ميشيغان سائق في خدمة “اوبر” لنقل الركاب

رام الله - دنيا الوطن-وكالات

 ذكرت تقارير إخبارية أن المشتبه به في سلسلة من حوادث اطلاق النار العشوائي في ولاية ميشيغان الأمريكية كان يعمل بدوام جزئي في خدمة “اوبر” لنقل الركاب وأنه قام بنقل ركاب فيما بين عمليات إطلاق النار.

وخفضت السلطات من حصيلة القتلى جراء اطلاق النار في مدينة كالامازو يوم الأحد إلى ستة أشخاص بدلا من سبعة بعدما ابلغت الشرطة وسائل اعلام انها أحصت أحد الجرحى ضمن القتلى عن طريق الخطأ.

ورغم ذلك، ذكر “جيف جيتينج” المدعي العام لمقاطعة كالامازو في تصريحات لموقع صحيفة “كالامازو جازيت” أن الجريح (14 عاما) “تعرض لإصابة بالغة وخطيرة”.

وأفادت الصحيفة بأن الشرطة ألقت القبض على جايسون بي دالتون (45 عاما) على خلفية حادث إطلاق النار.

وذكرت الصحيفة نقلا عن جيران أن دالتون متزوج ولديه طفلين وكان يعمل في مجال التأمين. وقالت السلطات إن دالتون لم يكن له أي سجل إجرامي كما أنه لم يكن يعاني من مشاكل عقلية.

وقام دالتون بنقل ركاب عبر خدمة (اوبر) لنقل الركاب اثناء الساعات الأربع لإطلاق النار العشوائي مساء أول أمس السبت والذي انتهى بإلقاء القبض عليه من قبل الشرطة بعد منتصف الليل.

وأضاف جيتينج: “نحن واثقون للغاية أننا ألقينا القبض على الشخص المطلوب. ولدينا أدلة دامغة تربطه بهذه الأحداث. وتابع قائلا إن قوات الشرطة أخذت مسدسا من سيارة دالتون لدى إلقاء القبض عليه.

وذكرت محطة (وود) الإذاعية الإخبارية أن إطلاق النار الذي يبدو أنه عشوائي وقع في موقف سيارات وفي سلسلة مطاعم رائجة ومتجر لبيع السيارات مساء السبت. وتردد أن شخصين آخرين أصيبا.

وقال بول ماتياس نائب عمدة مقاطعة كالامازو في تصريح لمحطة (وود): “هذا أسوأ سيناريو”، “ولا أظن أن هناك مبررا لوقوعه”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المشتبه به في حادث اطلاق النار بولاية ميشيغان سائق في خدمة “اوبر” لنقل الركاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى