الارشيف / أخبار / اليوم السابع

منظمة للمسلمين الأمريكيين تدعو لمناظرتها بشأن مواقفه المتطرفة

  • 1/2
  • 2/2

ذكر موقع "دايلى كولر" الأمريكى أن منظمة أمريكية مسلمة قد تحدت المرشح الجمهورى والملياردير دونالد ، للقيام بمناظرة عامة بشأن آرائه بخصوص المسلمين الأمريكيين ورؤيته للتعددية الدينية.

وعرضت المنظمة، وتدعى مجلس الشئون العامة للمسلمين، فكرة المناظرة بعد يوم من أحدث التصريحات المعادية للمسلمين من قبل المرشح المتصدر للسباق الجمهورى حتى الآن فى الانتخابات التمهيدية.

وقالت المنظمة فى خطاب لها، موجهة حديثها لترامب قائلة: "منذ أن أعلنت ترشحك لرئاسة الولايات المتحدة فقد استخدمت المسلمين الأمريكيين وجماعات الأقليات الأخرى ككبش فداء لكل عللك المتصورة عن أمريكا.. ولا نفهم العالم الذى تعيش فيه، وهذا هو السبب وراء إصرارك على سياسات العودة للوراء مثل بناء جدران والفصل بين الجماعات المختلفة على أساس الدين".

وتابعت المنظمة قائلة: "نتحداك لتقوم بمناظرة مع ممثلين من المسلمين الأمريكيين حول القضايا التى أثرتها بشأن المسلمين والإسلام.. ونحن واثقون من أنك كشخص، ذى قدرة خطابية هائلة، ستقدر هذه الفرصة لتثبت لأمريكا قوتك ومعرفتك فى هذه الأمور".

وكان قد قال يوم الجمعة الماضى، وقبيل يوم من إجراء الانتخابات التمهيدية فى ولاية ساوث كارولينا التى فاز فيها فى السباق الجمهورى، إن الجنرال الأمريكى بيرشنج أعدم متطرفين مسلمين برصاص ملوث بدم الخنزير، وهى القصة التى أكد الكثيرون أنها ملفقة.

- فى تصريحات استفزازية جديدة.. : الجنرال الأمريكى بيرشنج أعدم متطرفين مسلمين برصاص ملوث بدم خنزير..المرشح المحتمل: سأعيد أداة الإيهام بالغرق ومخاوف الإرهاب عززت سياساتى.. شبكة أمريكية: القصة ملفقة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منظمة للمسلمين الأمريكيين تدعو ترامب لمناظرتها بشأن مواقفه المتطرفة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا