الارشيف / أخبار / اليوم السابع

خسائر فى شركات طيران أمريكا الجنوبية بعد تحذيرات واشنطن من فيروس زيكا

  • 1/2
  • 2/2

قالت صحيفة بولسامانيا الإسبانية، إن فيروس زيكا تسبب فى خسائر كبيرة لشركات الطيران لدى دول أمريكا اللاتينية، خاصة بعد تحذيرات الولايات المتحدة الأمريكية، مواطنيها من السفر إلى هذه البلدان المتضررة من الفيروس.

وأوضحت الصحيفة، أن شركات الطيران لدول أمريكا اللاتينية، أكدت أن الحجوزات من الولايات المتحدة الأمريكية لأجزاء من أمريكا اللاتينية ومنطقة بحر الكاريبى، تم إلغاءها بسبب انتشار الفيروس، خاصة وأن الولايات المتحدة نصحت النساء الحوامل بعدم زيارة تلك المناطق.

وانخفضت إيردات شركات الطيران بـ3.4% بدءا من 15 يناير الماضى، خاصة بعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة الطوارئ الدولية لتفشى فيروس زيكا فى أمريكا اللاتينية، وانتشار العدوى إلى العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت حالة الطوارئ، بسبب ظهور 3 حالات منها حالة جراء علاقة جنسية.

وقد يقاطع رياضيو الولايات المتحدة الألعاب الأولمبية عام 2016 فى ريو دى جانيرو بسبب فيروس زيكا فى البرازيل، وأعلنت اللجنة الأولمبية الأمريكية فى بيان موجه للاتحادات الرياضية الأمريكية، أن الرياضيين يجب ألا يذهبوا إلى البرازيل، إن لم يشعروا أنهم محميون من فيروس زيكا.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ أعلن قبل هذا أن أبرز الرياضيين سيشاركون فى الألعاب رغم انتشار زيكا.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خسائر فى شركات طيران أمريكا الجنوبية بعد تحذيرات واشنطن من فيروس زيكا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى