الارشيف / أخبار / نون بريس

تركيا تقصف معاقل حزب العمال الكردستاني

أ.ر

قصفت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو التركي معاقل منظمة حزب العمال الكردستاني في كل من مناطق افاشين باسيان وهاكورك وجارا الواقعة في جبال قنديل شمال العراق.
وأفادت مصادر أمنية بأن العملية الجوية دمرت مخازن أسلحة تعود لمنظمة حزب العمال الكردستاني تضم أعدادًا ضخمة من الذخيرة عن طريق استخدام الذخائر الذكية، فضلًا عن مقتل عدد كبير من عناصر المنظمة في العملية.
ونظم سلاح الجو التركي في 18 فبراير عملية جوية عبر الحدود بطائرات من طراز (F-4E 2020) و(F-16) بدعم من طائرة مراقبة الإنذار جوًّا وطائرات إعادة التزود بالوقود وطائرات بدون طيار، وذلك في إطار عملية مكافحة الإرهاب. وقامت الطائرات بقصف معاقل ومخابئ لمنظمة حزب العمال الكردستاني في كل من مناطق أفاشين باسيان وهاكورك وجارا الواقعة شمال العراق. كما تم قصف مخازن محملة بالكثير من الأسلحة التابعة للمنظمة بواسطة الذخائر الذكية. فضلا عن مقتل عدد كبير من عناصر المنظمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تركيا تقصف معاقل حزب العمال الكردستاني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا