الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الجارديان: جيب بوش يدمر تاريخ عائلته بالرئاسة الأمريكية ويعانى من الهستيريا

  • 1/2
  • 2/2

قال موقع صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن انسحاب "جيب بوش" الأخ الأصغر فى عائلة "بوش" قبل ترشحه رسميا فى انتخابات الرئاسة الأمريكية أحدث شرخاً فى تاريخ عائلته بالبيت الأبيض، حيث تولى والده وأخوه الرئاسة لفترتين متتاليتين، وأكدت الصحيفة أن "بوش" الأصغر دمر نفسه بسبب معاناته من الهستيريا والضجيج ومن نفسه.

وكان "جيب بوش" المرشح الجمهورى المحتمل فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، قد أعلن تعليق حملته لانتخابات الرئاسة بعد حصوله على نتيجة مخيبة للآمال فى المجمع الانتخابى فى ولاية ساوث كارولينا، كما لم يحقق "بوش" نتائج تذكر كذلك فى انتخابات جرت فى وقت سابق فى ولايتى أيوا ونيو هامشير.
وقال بوش: "السباق كان صعبا.. لكن الناخبين فى الولايات الثلاث عبروا عن رأيهم".

وفى إطار متصل، علق منافسه فى الحزب الجمهورى "دونالد " على انسحاب "بوش" الأصغر، بعد فوزه فى الانتخابات التمهيدية لحزبه الجمهورى فى كارولاينا الجنوبية، قائلا: "لا أعرف السبب وراء انسحابه".

وأضاف أن "بوش كافح بقوة.. الوقت ليس وقته. هذا كل ما فى الأمر"، نافيا قيامه بأى دور فى إزاحة بوش الذى أنهى حملته الانتخابية بعد أن حل رابعا عن الحزب الجمهورى فى انتخابات كارولاينا الجنوبية.

ويذكر جيب بوش، ابن الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش وأخ الرئيس الأسبق جورج بوش الابن، طالما انتقده خلال حملته لنيل ترشح الحزب الجمهورى لخوض الانتخابات المقررة فى 8 نوفمبر المقبل، وكان قد وصف جيب بوش بأنه "ضعيف" و"يفتقر للحماس" و"يحرج" عائلة بوش السياسية.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجارديان: جيب بوش يدمر تاريخ عائلته بالرئاسة الأمريكية ويعانى من الهستيريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا