الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الشرطة التركية ترفع تدابيرها للحالة القصوى بحثا عن حافلة صغيرة مفخخة

رفعت أجهزة الأمن بتركيا التدابير الأمنية إلى الحالة القصوى فى 81 محافظة بعموم البلاد بعد تلقيها معلومات استخباراتية عن وجود حافلة صغيرة مفخخة تابعة لمنظمة حزب العمال الكردستانى الانفصالية لاستخدامها فى عملية تفجير أمام أحد الأماكن الحساسة أو المحلات التجارية المزدحمة فى المدن الكبرى.

وذكرت صحيفة "ميلليت" التركية الاثنين، أن هذه الحافلة التى تبحث عنها قوات الأمن التركية من المخطط استخدامها فى عملية انتقامية من القصف المدفعى المكثف على أهداف تابعة لوحدات حماية الشعب الكردى، الجناح العسكرى لحزب الاتحاد الديمقراطى الكردى السورى بزعامة صالح مسلم، فى ضواحى ريف "أعزاز" السورية.

وأكدت معلومات استخباراتية أن منظمة حزب العمال الكردستانى تخطط لتنفيذ عمليتها فى المدن الكبرى أو الحدودية مع سوريا، فيما تتوجه أنظار أجهزة الأمن إلى ست سيارات مسروقة فى مدن "غازى عنتب"، و"اسطنبول"، و"ماردين"، و"دياربكر"، و"نفشهير" لاستخدامها فى تنفيذ عمليات إرهابية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة التركية ترفع تدابيرها للحالة القصوى بحثا عن حافلة صغيرة مفخخة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى