الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بالصور والفيديو.. باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

قامت السيدة المعمرة "فيرجينيا ما كلورين"، 106 أعوام، بتحقيق حلم حياتها بدخول البيت الأبيض، ومراقصة الرئيس الأمريكى وزوجته، حيث أعربت عن سعادتها الشديدة بهذه اللحظة، والتى تفوق كل ما رأته فى حياتها من أوقات جميلة -على حد وصفها.

وقال الموقع الإلكترونى لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية، إن "ماك لورين" هى أكبر معمرة من أصول سوداء فى الولايات المتحدة، وقام البيت الأبيض بدعوتها فى إطار شهر الاحتفال بالأمريكيين من ذوات البشرة السمراء، والذى تعهد فيه البيت الأبيض بتحقيق آمال عدة أشخاص من أصول أفريقية على مدار 30 يوما.

وقالت "ماكلورين": "لم أكن أتخيل أبداً أننى سأعيش حتى اللحظة التى أدخل فيها البيت الأبيض، وأقوم بالرقص مع الرئيس وزوجته".

على الجانب الآخر سألها الرئيس "أوباما" عن سر رقصها بهذه الرشاقة وعمرها 106 أعوام، فردت "ماكلورين" إنها لم تتوقف عن الحركة بنشاط طوال حياتها، كما قالت لها السيدة الأمريكية الأولى "ميشيل أوباما" أنها تتمنى أن تكبر لتصبح نسخة منها.

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (1)

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (2)

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (3)

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (4)

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (5)

باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام (6)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور والفيديو.. باراك وميشيل أوباما يرقصان مع مسنة عمرها 106 أعوام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى