الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

فريق بويبلا يحقق فوزا مهما على دورادوس…

الرباط- اليوم

تغلب فريق بويبلا مساء الأحد على ضيفه دورادوس (3-2) في المرحلة السابعة من مسابقة  المكسيكي لكرة القدم 2016 "كلاوسورا".

وتعتبر هذه هي الهزيمة السابعة لدورادوس منذ انطلاق النصف الثاني من المكسيكية.

وتقدم دورادوس في النتيجة في الشوط الأول عن طريق اللاعب الأرجنتيني مارتين زونيجا في الدقيقة 27، قبل أن يضيف اللاعب ماتياس الوستيزا هدفين لصالح بويبلا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقتين 65 و68 لتصبح النتيجة (2-1).

ونجح الأرجنتيني ميلتون كاراجليو في معادلة النتيجة للضيوف برأسية في الدقيقة 80 لكن الهدف الذي سجله الأرجنتيني الأخر داميان اسكوديرو في الدقيقة 82 منح الفوز بالمباراة لأصحاب الأرض.

وابتعد بويبلا بهذا الفوز عن قاع جدول الترتيب وتقدم إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل سانتوس لاجونا (1-1) في ضيافة بوماس.

وسجل بوماس الهدف الافتتاحي في المباراة بأقدام اللاعب الأرجنتيني دانيل لودوينيا في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل نيستور كالديرون لصالح سانتوس لاجونا في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وشهدت مباريات السبت تعادل كويريتارو (2-2) مع تيجريز أونال وتيخوانا أمام موريليا بهدف لمثله.

وفي مواجهات أخرى في نفس المرحلة، تعادل فريقا أمريكا وكروز أثول (3-3) الأحد، وفاز مونتيري (5-1) على فيراكروز وتغلب ليون على تولوكا بنفس النتيجة، فيما فاز أطلس على باتشوكا 1 / صفر، وتعادل شياباس (1-1) 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فريق بويبلا يحقق فوزا مهما على دورادوس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا