الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

جوستابو كينتيروس يتطلع إلى بلوغ الأدوار النهائية…

الرباط- اليوم

قال جوستابو كينتيروس المدير الفني لمنتخب الإكوادور لكرة القدم إنه يرغب في أن يلعب فريقه دور ويصل لأبعد الأدوار الممكنة في بطولة كوبا أمريكا المئوية، التي ستقام في يونيو/حزيران المقبل بالولايات المتحدة.

وأوضح كينتيروس عقب إجراء القرعة، التي أسفرت عن وقوع الإكوادور مع البرازيل وهايتي وبيرو بالمجموعة الثانية: "نريد أن تكون هذه النسخة من كوبا أمريكا مختلفة وأن نلعب دور ونصل لأبعد الأدوار الممكنة".

وستنطلق المجموعة الثانية بمواجهة الاكوادور أمام البرازيل، الفريق الذي وصفه بأنه "منافس صعب للغاية"، مشددا على أن منتخبه سيتحتم عليه "اللعب بنسبة 100%" لكي يتمكن من تحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة".

ووصف كينتيروس المجموعة بـ"التنافسية جدا"، واعتبر أن "جميع المباريات ستكون معقدة وصعبة".

وفي تصريحات صحفية عقب سحب القرعة الليلة الماضية، أضاف مدرب الإكوادور أنه "أحيانا يعتقد المرء بسهولة فريق ما بسبب عدم تحقيقه الكثير من الإنجازات، لكن الأمر ليس كذلك".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوستابو كينتيروس يتطلع إلى بلوغ الأدوار النهائية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا