الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

ريفر بليت يكتفي بالتعادل أمام روساريو سنترال

الرباط- اليوم

فرط فريق ريفر بليت في تحقيق الفوز على منافسه روساريو سنترال في  الأرجنتيني، بعد أن تمكن الأخير من إدراك التعادل (3 / 3) في الوقت بدل الضائع من المباراة، التي جمعت الفريقين أمس الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وسجل أهداف ريفر بليت اللاعبون لوكاس ألاريو في الدقيقة السادسة ورودريجو مورا في الدقيقة 27 ومارسيلو لاروندو، لاعب روساريو سنترال، في الدقيقة 62 بالخطأ في مرماه.

ولم يستسلم روساريو سنترال للهزيمة حتى تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بأقدام مهاجميه جيرمان هيريرا في الدقيقة 14 ولاروندو في الدقيقتين 74 و95.

ويتربع رسواريو سنترال على قمة ترتيب المجموعة الأولى بجانب سان لورينزو برصيد 10 نقاط لكل منهما، فيما حصد ريفر بليت، الذي تجرع هزيمتين متتاليتين في حتى الآن أمام كل من بيلجرانو وجودي كروز، أربع نقاط فقط.

وفي مباراة أخرى، تعادل إندبيندينتي 1 / 1 مع ريسينج في مباراة ديربي مدينة أفيانيدا، التي تقع بالقرب من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وفي المجموعة الأولى أيضا، اكتسح جودي كروز 4 / 1 منافسه كولون سانتافي، الذي تجرع الهزيمة الأولى له في وتنازل عن موقعه في الصدارة.

وشهدت منافسات المجموعة الأولى تعادل فريقي بيلجرانو وبانفيلد سلبيا بدون أهداف على ملعب الأول.

وأنهى بيلجرانو تلك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أدريان أرجاتشا في الدقيقة 77 من اللقاء.

وفاز ديفنسا خوستيسيا 2 / صفر على مضيفه تيجري في المجموعة الثانية، وسجل هدفي اللقاء اللاعبان فابيان بورداجاراي في الدقيقة 34 ونيكولاس ستيفانيلي في الدقيقة 76.

وتستكمل المرحلة الرابعة من الأرجنتيني فاعلياتها اليوم الاثنين عندما يلتقي كويلميس مع باتروناتو وأرسنال أمام سارمينتو ويونيون في مواجهة سان مارتين.

وتسدل مباريات أتلتيكو رافايلا أمام تيمبرلي وألدوسيفي أمام إستوديانتس ولانوس أمام أتلتيكو توكومان الستار على منافسات هذه المرحلة من المسابقة غدا الثلاثاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريفر بليت يكتفي بالتعادل أمام روساريو سنترال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا