الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

جون توشاك غير راضٍ عن أداء مهاجميه

الرباط- اليوم

أبدى الويلزي جون توشاك المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي تحفظه على أداء فريقه وخاصة الجانب الهجومي رغم الفوز على أولمبيك خريبكة بهدف دون رد أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الـ17 بالدوري المغربي للمحترفين.

وقال توشاك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم يصل الفريق للمستوى الذي أتمناه بعد خاصة على مستوى خط الهجوم.. نسعى للوصول إلى النجاعة الهجومية التي أتمنى أن تكون حاضرة في المباريات المقبلة لاسيما أننا ننافس على درع ".

وتابع: "الفوز على خريبكة ثمين للغاية، لعبنا أمام مدرجات فارغة وبدون جماهير بسبب العقوبة، لذلك حققنا الأهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي أقيمت فيها المباراة".

يشار إلى أن الوداد يحتل صدارة ترتيب جدول برصيد 34 نقطة، واستطاع بفوزه أمس أن يوسع الفارق إلى 4 نقاط أمام مطارده المباشر الفتح الرباطي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جون توشاك غير راضٍ عن أداء مهاجميه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا