الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الوداد يهرب بصدارة المغربي

الرباط- اليوم

خرج نادي الوداد البيضاوي مستفيدا من الجولة 17 من  الإحترافي المغربي، بعدما كان الوحيد من بين فرق الصدارة من استطاع تحقيق الانتصار في وقت اكتفى فيه المطاردان المباشران، الفتح بالتعادل واتحاد طنجة بالهزيمة داخل قواعده من شباب الحسيمة.

ونجح الوداد في الإفلات من كمين نادي أوليمبيك خريبكة في مباراة أجريت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء من دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على نادي الوداد باستقبال منافسيه أمام مدرجات فارغة لـ 3 مباريات.

ويدين الوداد بتحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم للاعب رضا الله هجهوج، الذي رفع رصيده من الأهداف للهدف الخامس ليحتل وصافة ترتيب الهدافين خلف لاعب طنجة رفيق عبد الصمد.

وعزز الوداد موقعه بالصدارة برصيد 34 نقطة، مبتعدا عن الفتح الثاني المكتفي بتعادل مخيب أمام أنصاره، والذي انطلق بشكل متواضع خلال مرحلة الإياب بتعادلين على التوالي أخرجا مدرب الفريق وليد الركراكي عن طوعه، ليهاجم لاعبيه و يؤكد أنه سيغير من تعامله معهم فيما تبقى من مجريات .

وكانت خسارة خريبكة من الوداد قد ورطته بالصف الأخير برصيد 14 نقطة، وهو ما سيجعله مهددًا بالهبوط للدوري الثاني في مفارقة مثيرة بعدما احتل الموسم الماضي وصافة ترتيب خلف الوداد البطل.

ومن بين النتائج اللافتة بالجولة عودة الرجاء لسكة الانتصارات بعد 5 جولات متتالية لم يتذوق خلالها حلاوة الفوز وهذه المرة انتظر حتى حلوله ضيفًا على الكوكب المراكشي بملعب مراكش الكبير ليحقق انتصاره الخامس هذا الموسم، والذي ارتقى من خلاله للصف التاسع برصيد 22 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر.

هزيمة الكوكب الثامنة وضعت مدربه الجديد حسن بنعبيشة، بورطة هو الآخر بالصف ما قبل الأخير قبل رحلة بوركينافاسو في كأس الكونفدرالية أمام الجيش البوركينابي.

وفرض نهضة بركان نفسه نجمًا للجولة بتحقيق أكبر نتيجة بانتصاره الكبير على الدفاع الجديدي بـ 3-1، وهو الانتصار الذي وضعه برواق جيد ومقالي بالصف الرابع برصيد 25 نقطة في حين تأزمت وضعية الجديدي المنفصل عن مدربه جمال السلامي ببقائع بالصف ما قبل الأخير رفقة الكوكب برصيد 15 نقطة.

وعاد التطواني بانتصار مهم من أكادير على حساب حسنية أكادير بفضل لاعبه خضروف، وهو الانتصار الذي استعاد من خلاله آمال المنافسة على بطاقة خارجية برصيد 25 نقطة مستفيدًا من خسارة القنيطري السادس داخل قواعده أمام وجدة.

و كانت المفاجأة الكبيرة خلال الجولة 17 هي خسارة اتحاد طنجة الثالث داخل قواعده بثنائية نظيفة من الحسيمة، عرقلت طموحه في الإرتقاء للصف الثاني ومكنت الحسيمة من بلوغ المركز 11 برصيد 22 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوداد يهرب بصدارة الدوري المغربي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا