الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

متوسط ميدان الرجاء ليما مابيدي يدخل في…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

بعد الهدف الرائع للكونغولي ليما مابيدي متوسط ميدان فريق الرجاء البيضاوي في شباك فريق الكوكب المراكشي وتألقه بشكل لافت في مباراة الفريق الأخضر وفريق عاصمة النخيل، بدأت العروض تنهال على اللاعب الكونغولي.

وأكد الموقع الفرنسي "فوت أفريكا 365" الرغبة الملحة لفريق أنجي الفرنسي في ضم مابيدي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبدأت حكاية رغبة ضم مابيدي من طرف مسؤولي أنجي الفرنسي منذ حمل مابيدي لألوان فيتا كلوب الكونغولي، حيث أعجب الفريق الفرنسي بمؤهلات لاعب الرجاء لكن لم يتوصلوا إلى اتفاق مع مابيدي.

وقد تابع مسؤولو أنجي اللاعب مابيدي في العديد من مباريات الرجاء هذا الموسم رغبة منهم في معرفة استمرار الأداء الجيد اللاعب الكونغولي من عدمه.

ويشار إلى أن ليما مابيدي انتقل إلى الرجاء الصيف الماضي إلا أنه استطاع اللعب رفقة النسور الخضر حتى أواخر عام 2015، نظرا للنزاع الذي دخل فيه مع فريقه السابق صفاقس التونسي الذي يدين له مابيدي بمستحقات مالية كبيرة، وانتظر مابيدي حكم محكمة التحكيم الرياضية التي منحته رخصة مؤقتة للعب رفقة الرجاء حتى الحسم النهائي في قضيته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن متوسط ميدان الرجاء ليما مابيدي يدخل في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى