الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

مدربو تشيلي وبوليفيا وبنما يتوقعون صعوبة المجموعة…

الرباط- اليوم

توقع مدربو منتخبات تشيلي وبوليفيا وبنما لكرة القدم أن تكون المجموعة الرابعة التي تجمعهم في بطولة كوبا أمريكا المقبلة صعبة نظرا لأنها تضم الأرجنتين أيضا.

جاء ذلك في تصريحات بعد الإعلان عن قرعة التي ستستضيفها الولايات المتحدة في الفترة ما بين 6 وحتى 26 يونيو/حزيران المقبل.

ويرى مدرب تشيلي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، أن فرق المجموعة الرابعة ستحاول اللعب على نحو جيد في وستصعب المهمة أمام منتخب "لا روخا" التشيلي حامل اللقب.

وأبرز بيتزي، الذي تولى مهمته حديثا، أهمية أن يمضي أكبر وقت ممكن مع لاعبي منتخب تشيلي، مبينا أن مواعيد مباريات فريقه في كوبا أمريكا تسمح بهذا الأمر.

أما المدير الفني لمنتخب بوليفيا، خوليو سيزار بالديفييسو، قال إن تشيلي والأرجنتين هما المرشحان الأبرز للتتويج بكوبا أمريكا ولكنه أبدى ثقته بأن فريقه سيقدم بطولة جيدة.

وأضاف أن تشيلي ربما يتعين عليها الحفاظ على لقبها في بطولة كوبا أمريكا، ولكن بوليفيا لا تتعرض لهذا الضغط.

ومن جانبه، أعرب مدرب بنما الكولومبي هرنان داريو جوميز عن رضاه بقرعة المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا التي ستسمح لفريقه باللعب مع بعض "أفضل المنتخبات بالعالم" مثل الأرجنتين وتشيلي.

وفي الوقت نفسه، يرى جوميز أن بنما منتخب قوي ومنظم ويركز على لعبه ويطمح أن يقدم أفضل ما يمكن في كوبا أمريكا.

وعند سؤاله عما إذا كانت المجموعة الرابعة تمثل مجموعة الموت، رد جوميز مازحا "جميع المجموعات تمثل مجموعات الموت لأن هناك فريقين لن يتأهلا من كل مجموعة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدربو تشيلي وبوليفيا وبنما يتوقعون صعوبة المجموعة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا