الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

فرانس فوتبول تختار التشكيلة المثالية لأندية أوروبا

الرباط- اليوم

كشفت تقارير صحيفة عن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا في بطولات الأوروبية الأربع العظمى (الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني).

وأشارت مجلة "فرانس فوتبول" إلى تواجد الثلاثي الهجومي الألماني توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ، والبوسني ادين دجيكو، مهاجم روما الإيطالي، والبلجيكي ادين هازارد، نجم وسط وهجوم تشيلسي الإنجليزي، ضمن التشكيلة.
 
ورصدت المجلة التشكيلة المثالية الأوروبية والتي تلعب بطريقة (3-4-2-1) بتواجد الثلاثي مولر ودجيكو وهازارد مع لاعب من لاعبين من فريق مالاجا الإسباني الذي انتزع تعادلاً مثيرًا أمام الإسباني ولاعب من بولونيا وهيلاس فيرونا الايطاليين وانجولشتات وبايرن ميونيخ الألمانيين، ولاعب من لاس بالماس وليفانتي الاسبانيين ولاعب من ويستهام الانجليزي.
 
وفيما يلي التشكيلة المثالية الأوروبية:
 
في حراسة المرمى:
الكاميروني ادريس كاميني (مالاجا)
وفي خط الدفاع:
الإسباني  راؤول البيتوسا (مالاجا)، والإيطالي دانييلي جاستالديلو(بولونيا)، والألماني بينيامين هوبنه (انجولشتات) 
وفي خط الوسط:
الاسباني روكي ميسا (لاس بالماس)، ومواطنه  خوسي لويس موراليس (ليفانتي)، والفرنسي ديميتري بايت (ويستهام)، والمولدوفي أرتور لونيتا (هيلاس فيرونا).
وفي خط الهجوم:
هازارد (تشيلسي)، ومولر(بايرن ميونيخ) ودجيكو (روما).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرانس فوتبول تختار التشكيلة المثالية لأندية أوروبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا