الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

ازمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة سببها نيمار

الرباط- اليوم

أكدت تقارير اعلامية، أن هناك أزمة في الأفق بين منتخب البرازيل ونادي  الاسباني، بسبب استدعاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور للمشاركة في استعدادات "السيليساو" لبطولة كوبا أمريكا الاستثنائية مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل.
 
وأكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونجا في تصريحات لقناة "سبورت تي في" نقلتها بعض الصحف الاسبانية والفرنسية: "رغم محاولات التنسيق مع النادي الكتالوني على استدعاء نيمار للتشكيلة البرازيلية خلال الاستعدادات لبطولة كوبا امريكا، الا ان جدول المزدحم بالبطولات قد يؤدي الى تأخر انضمامه".
 
أضاف: "سيخوض نيمار مع منتخب البرازيل بطولتين خلال الصيف المقبل، حيث سيشارك مع السيليساو في كوبا امريكا قبل ان ينضم لقائمة منتخب البرازيل الاولمبي للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل الصيف المقبل".
 
واوضح دونجا: "جدول المزدحم، حيث يقاتل في 3 جبهات هي دوري وكأس أسبانيا ودوري ابطال اوروبا، قد يؤدي الى ارهاق نيمار قبل انضمامه للمنتخب، ونسعى لايجاد حل وسط مع البرسا لاستدعاء اللاعب للمشاركة في الاستعدادات لكوبا امريكا التي ستنطلق عقب انتهاء الموسم في الملاعب الاوروبية بأيام".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ازمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة سببها نيمار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا