الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

فينغر يشعر أن أرسنال سيكون لديه اليد…

لندن ـ كارين إليان

يرى المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أرسن فينغر، أنه يملك أفضل فرصة لهزيمة  الإسباني الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويبرر ذلك أن اللقاء سيكون على ملعبه "استاد الإمارات" في لندن.

 فينغر الذي لم يحقق سوى فوز وحيد على ، يشعر أن فريقه سيكون لديه اليد العليا في اللقاء، وقال: "إنها أفضل فرصة لدينا، يجب علينا أن نستغل ذلك، إنها مباراة كبيرة وستكون الجولة الأولى على ملعبنا، لا نستطيع أن نكون أغبياء".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "في العديد من المناسبات حققنا نتائج جيدة خارج قواعدنا، وفي ملعبنا لم نحقق ذلك، ولكن الأن يجب أن نخلق التوازن بين الدفاع والهجوم".

الجدير بالذكر أن أكبر مواجهة بين وأرسنال كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2006، والذي فاز خلالها الفريق الكتالوني 2-1، بالإضافة أن الجانب الإسباني أخرج الجنرز خلال نسختين 2010 "في ربع النهائي" و2011 "في دور الـ16".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فينغر يشعر أن أرسنال سيكون لديه اليد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا