الارشيف / أخبار / الوطن

رئيسة كوريا الجنوبية تدعو للإستعداد لأي هجوم من الشطر الشمالي

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قالت رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون-هيه الإثنين أنه من المهم أن تجري حماية الشعب الجنوبي من أي إعتداء إرهابي يجري على ايدي الشطر الشمالي.

ونقلت شبكة (كي بي إس) الكورية الجنوبية عن الرئيسة خلال إجتماع لها مع مساعديها أن على الجيش أن يكون مستعدا بشكل تام حيال أي أعمال إستفزازية من جانب كوريا الشمالية.

وأوضحت رئيسة كوريا الجنوبية أن إعطاء زعيم كوريا الشمالية كيم يونج-أون الأمر لأجهزة البلاد بالعمل على تنفيذ أيه إعتداءات تستهدف الجنوب أمر يجب أن يؤخذ في الإعتبار.

وأشارت الرئيسة إلى أن الحكومة أخذت كافة الإجراءات الإحترازية للتأكيد على الأمن القومي وتعزيز الأمن بالنسبة للبلاد في ظل التطورات الحالية وإجراء كوريا الشمالية تجارب على صواريخ باليستية.

وقالت أن الأمة يجب أن تستخدم كافة إمكانياتها بالتعاون مع المجتمع الدولي للضغط على الشطر الشمالي لإحداث تغيير في المواقف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيسة كوريا الجنوبية تدعو للإستعداد لأي هجوم من الشطر الشمالي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى