الارشيف / أخبار / اليوم السابع

تدريبات عسكرية أمريكية إسرائيلية للتصدى للصواريخ الباليستية

أخبار إسرائيل
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) عن بدء التدريبات العسكرية الأمريكية الإسرائيلية على عمليات التصدى للهجمات الصاروخية الباليستية.

وقال المتحدث باسم البنتاجون جيف ديفيس ، فى بيان له ، إن التدريبات التى ستستغرق أسبوعا تهدف إلى تحسين مستوى العمل والتعاون بين الولايات المتحدة واسرائيل فى حال تعرُض اسرائيل لهجوم بصاروخ باليستى ، موضحا أن التدريبات تشمل محاكاة لسيناريوهات تتعلق بالتحديات التى قد تواجه إسرائيل.

وأضاف المتحدث " إن التدريبات المشتركة المعروفة باسم "عرعر الكوبرا" تعد الأولى من نوعها فى المنطقة وكذلك مع إسرائيل ، كما أنها الثامنة فى سلسلة التدريبات التى تجرى كل عامين بين الولايات المتحدة واسرائيل منذ عام 2001".

وذكر ديفيس أن أكثر من ألف وسبعمائة من أفراد الجيش الأمريكى يشاركون فى التدريبات الحالية ، وأشار ديفيس إلى أنه بدأ التخطيط لإجراء هذه التدريبات منذ أكثر من عام ، مؤكدا أنها لا ترتبط بأى أحداث أو تطورات جارية فى المنطقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تدريبات عسكرية أمريكية إسرائيلية للتصدى للصواريخ الباليستية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى