الارشيف / أخبار / الوطن

بالفيديو.. أوباما وزوجته ميشيل يرقصان مع مُسّنة عمرها 106 أعوام

رام الله - دنيا الوطن
استضاف الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما السيدة فرجينيا ماكلورين البالغة من العمر 106 أعوام، في البيت الأبيض، بعد أكثر من عام من تقديمها طلبا للحصول على دعوة للقاء بهما.

وكانت قد انطلقت حملة كبيرة على وسائل الإعلام الاجتماعية لصالح السيدة ماكلورين، البالغة من العمر 106 أعوام ، في محاولة لتمكينها من لقاء الرئيس والسيدة الأولى زوجته في البيت الأبيض.

وفي مقطع فيديو كان قد نُشر على يوتيوب في ديسمبر/كانون الاول عام 2014، قالت ماكلورين: "لا أعتقد أنني سأعيش حتى رؤية رئيس ملون، وأنا سأكون سعيدة لو تحقق ذلك".

وتضمنت حملة ماكلورين للقاء الرئيس فتح صفحة على موقع الفيسبوك وكذلك طلبا تم تقديمه للبيت الأبيض.

وتحققت أخيرا رغبة السيدة التي ولدت في عام 1909 الأسبوع الماضي، عندما التقت الرئيس، وحتى أيضا رقصت معه ومع زوجته ميشيل أوباما، ونشر البيت الأبيض تغريدة عن الفيديو يوم الأحد 21 فبراير/شباط.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. أوباما وزوجته ميشيل يرقصان مع مُسّنة عمرها 106 أعوام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى