الارشيف / أخبار / الوطن

سجّل شتائم زوجته لأردوغان سرًا.. وقاضاها

رام الله - دنيا الوطن
رفع رجل يعيش في مقاطعة توربالي في محافظة إزمير المطلة على بحر إيجة دعوى جنائية ضد زوجته لأنها "شتمت" الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية الاثنين.

ويبدو أن الرجل، الذي ذكرت وسائل الإعلام اسمه الأول والحرف الأول من اسم عائلته وهو "علي دي"، عقد النية على مقاضاة زوجته، أو على الأقل كبح جماحها بسبب أردوغان.

فقد قام علي بتسجيل صوت زوجته بينما كانت تكيل الشتائم لأردوغان عندما ظهر على شاشة التلفزيون، واستخدم التسجيل كدليل جنائي، بحسب ما ذكرت صحيفة "يني شفق" التركية اليومية.

وقالت الصحيفة إن الزوج كان، قبل هذا الإجراء، حذر زوجته، التي لم يكشف عن اسمها، مرارًا من أنه سيقاضيها أمام المحكمة إن لم تتوقف عن "إهانة الرئيس أردوغان"، كما ذكرت صحيفة "حرييت دايلي" الناطقة بالإنجليزية.

وبعد أن سجل الشتائم التي كالتها زوجته لأردوغان، قدم التسجيل إلى المحامي ورفع دعوى قضائية بحقها، بينما أفادت التقارير أنها رفعت دعوى طلاق بحقه.

ويبدو أن علي لا يحتمل توجيه الإهانات إلى أردوغان، فقد نقل عنه قوله "سأقاضي أي شخص يشتم أردوغان حتى لو كان والدي"، بحسب الصحيفة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سجّل شتائم زوجته لأردوغان سرًا.. وقاضاها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى