الارشيف / أخبار / الوطن

كوريا الشمالية تزيح روسيا عن صدارة قائمة "ألد أعداء أمريكا"

رام الله - دنيا الوطن
أظهر استطلاع للرأي تقدم كوريا الشمالية على كافة "أعداء" الولايات المتحدة الأمريكية.حلت كوريا الشمالية بالمرتبة الأولى بين "أعداء" الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أظهر استطلاع للرأي نُشرت نتائجه على الموقع الإلكتروني لمنظمة غالوب الأمريكية.

وقال 16% من الأمريكيين المشاركين في الاستطلاع الذي أجرته منظمة غالوب إنهم يرون أن كوريا الشمالية تتصدر ترتيب "ألد أعداء" بلادهم، بينما قال 15 % إنهم ينظرون إلى روسيا بأنها ألد أعداء الولايات المتحدة.

وكان 18% من المشاركين في الاستطلاع المماثل الذي أجرته منظمة غالوب في عام 2015، وضعوا روسيا على رأس قائمة "أعداء" الولايات المتحدة.

وبيّن الاستطلاع الذي نشرت نتائجه، اليوم، أن إيران والصين حلتا في المرتبتين الثالثة والرابعة بين "أعداء أمريكا"، إذ حصلتا على نسبة 14 و12 % على التوالي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كوريا الشمالية تزيح روسيا عن صدارة قائمة "ألد أعداء أمريكا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى