الارشيف / أخبار / اليوم السابع

اللوبى الصهيونى فى الولايات المتحدة يعلن تأسيس هيئة لملاحقة من يقاطع إسرائيل

ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية أن منظمة الجالية الإسرائيلية فى الولايات المتحدة الأمريكية أحد أركان جماعة الضغط فى الولايات المتحدة " اللوبى الصهيونى" قررت إقامة هيئة لمحاربة المنظمات والهيئات التى تطالب بمقاطعة إسرائيل فى شتى المجالات.

وأضافت الصحيفة أن القرار جاء فى أعقاب الدعاوى المنتشرة فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لمقاطعة إسرائيل، مشيرة إلى أن الهدف هو وقف هذه الدعاوى بكل السبل.

وأكدت الصحيفة أنه تم طرح مشروع قانون بالكونجرس لوقف هذه الحمالات واعتبرها خارجة عن القانون، موضحة أن الحزبين المسيطرين على الكونجرس( الديمقراطيين والجمهوريين) اعربوا عن تأييدهم لهذا القرار.

وأشارت الصحيفة إلى أن القانون ينص على اعطاء الحق لكل ولاية فى الولايات المتحدة اتخاذ إجراءات ضد المنظمات التى تعلن مقاطعتها إسرائيل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اللوبى الصهيونى فى الولايات المتحدة يعلن تأسيس هيئة لملاحقة من يقاطع إسرائيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى