الارشيف / أخبار / اليوم السابع

اشتعال المنافسة الانتخابية فى إيران وفنانون يعلنون دعمهم للإصلاحيين

أقل من 48 ساعة كل ما تبقى لإنتهاء الدعاية الانتخابية فى إيران والدخول فى صمت انتخابى بعد غد الخميس، حيث تشتعل المنافسة الانتخابية فى الانتخابات البرلمانية ومجلس خبراء القيادة المقررة الجمعة المقبلة بين التيارين الإصلاحى المعتدل والمتشدد المحافظ يحاول كل تيار اجتذاب أصوات الناخبين إليه بشتى الطرق والوسائل.

وقالت صحيفة آفتاب نيوز أن قائمة "اوميد" أى "الأمل" الإصلاحية وجدت تأييدا من قبل الفنانيين وأهل السينما المحبوبيين فى إيران الذين أظهروا دعمهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتبت الفنانة الإيرانية ترانه على دوستى على حسابها على انستجرام "سوف أعطى صوتى لـ"الإصلاحيين" ونشرت صورة تحمل أسماء المرشحين الإصلاحيين فى البرلمان ومجلس الخبراء وحملت صورة روحانى والرئيس الإصلاحى السابق محمد خاتمى الذى بدوره أعلن دعمه لقائمة الإصلاحيين أمس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اشتعال المنافسة الانتخابية فى إيران وفنانون يعلنون دعمهم للإصلاحيين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى