الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مرشحو الانتخابات التشريعية بإيران يستقطبون الناخبين بـ"شيكولاته وأيس كريم"

مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات التشريعية ومجلس خبراء القيادة فى إيران، واشتعال المعترك الانتخابى، يحاول المرشحون من التيارين الإصلاحى والمحافظ اجتذاب أصوات الناخبين بشتى الطرق والوسائل، بداية من اللافتات فى الشوارع وتوزيع البرنامج الانتخابى إلى توزيع الحلويات المجانية.

ووفقا لوسائل إعلام إيرانية حاول البعض استخدم طرق جديدة فى الدعاية الانتخابية، منها دعوة الشخصيات الرياضية المحبوبة والفنانيين المشهورين أو نواب البرلمان الحاليين كى يجذبوا الناس لمراكزهم الانتخابية.

على جانب أخرقام أحد المرشحين بتوزيع "الشيكولاته" واشتهر فى اقليم بوشهر بمرشح صوت الشيكولاته، وأخر قام بتوزيع "أيس كريم" على الإيرانيين ونصب بنرات كتب عليها انه سيتم توزيع الأيس كريم مجانا على الناخبين من الساعة العاشرة وحتى الحادية عشر.

ومرشح أخر قام باستغلال زوجته الطبيبة وقام بالدعوة للكشف المجانى بعيادتها فى مدينة بوشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مرشحو الانتخابات التشريعية بإيران يستقطبون الناخبين بـ"شيكولاته وأيس كريم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى