الارشيف / أخبار / اليوم السابع

رؤساء 200 شركة يوقعون خطاب دعم لإبقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى

وقع نحو 200 رئيس شركة بريطانية خطاب دعم لحملة رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون لإبقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى، يحذرون من أن المغادرة تعرض الاقتصاد البريطانى للخطر.

ووقع على الخطاب، الذى تم إرساله إلى صحيفة "ذى تايمز" البريطانية 35 رئيس شركة من الشركات الـ 100 الكبرى المدرجة فى مؤشر فايننشال تايمز الرئيس، ومن بينهم رؤساء شركات "فودافون و"آزدا" و"ماركس اند سبينسر".

وكانت تقارير قد أشارتن فى السابق إلى أن نحو 80 شركة من شركات الؤشر الرئيس ستوقع على الخطاب، حيث غاب عن التوقع رؤساء "تيسكو"، وبنك باركليز.

وطبقا لصحيفة "ذى تايمز" فان من بين الموقعين متبرعين لحزب المحافظين وشخصيات قبلوا القيام بمهام للحكومة فى ظل رئاسة ديفيد كاميرون.

ويحذر الخطاب من أن الاقتصاد البريطانى سيتعرض للخطر إذا صوت غالبية البريطانيين لمغادرة الاتحاد فى الاستفتاء المقرر اجراؤه فى 23 يونيو القادم، ويؤكد الخطاب على أن الموقعين عليه يمثلون "كل قطاع فى الاقتصاد البريطانى" وكل اقليم فى البلاد ويوظفون أكثر من مليون شخص.

وقال الموقعون على الخطاب "بعد اعادة تفاوض رئيس الوزراء، نعتقد أن بقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى بعد اصلاحه أفضل حالا لبريطانيا ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رؤساء 200 شركة يوقعون خطاب دعم لإبقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى