الارشيف / أخبار / اليوم السابع

"سأدلى بصوتى" حملة على التواصل الاجتماعى للمشاركة فى الانتخابات بإيران


دشن أنصار التيار الإصلاحى فى إيران هاشتاج "سوف أدلى بصوتى بثقة" للدعوة للنزول والمشاركة الكثيفة فى الانتخابات البرلمانية ومجلس خبراء القيادة المقرر عقدها الجمعة المقبلة 26 فبراير.

وقال رضا دهنمكى فى صحيفة ابتكار، إن الإصلاحيين استخدموا الطرق التقليدية فى الدعاية الانتخابية بشكل نسبى لكنهم لم يغفلوا عن طرق الدعاية الأخرى الحديثة واستغلوا تدشين الحملات على الإنترنت ودشنوا حملة على مواقع التواصل الاجتماعى عبر هاشتاج "سوف أدلى بصوتى"، وأصحبت إحدى الحملات الناجحة والأكثر فعالية بين الفنانيين والشخصيات المعروفة فى إيران.

وقال الكاتب الإيرانى إن التيار الأصولى يميل أكثر إلى الطرق التقليدية فى الدعاية الانتخابية بنصب اللافتات وتوزيع الملصقات فى الشوارع وعمل المناظرات فى مراكزهم الانتخابية.

وبدأت الحملة على تطبيق تلجرام للتواصل الاجتماعى الأكثر شيوعا فى إيران، بمشاركة عدد من الفنانين بفيديو يدعو معجبيهم بالمشاركة بالانتخابات ولاقت انتشارا كبيرا، ودعا عدد من النشطاء للانضمام للحملة حتى يتغير الواقع الاقتصادى المؤلم الذى عانى منه الشعب الإيرانى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سأدلى بصوتى" حملة على التواصل الاجتماعى للمشاركة فى الانتخابات بإيران في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى