الارشيف / أخبار / نون بريس

شركة أمريكية تكشف عن طائرة خاصة بالسياحة الفضائية

أ.ر

أعلن رجل الأعمال البريطانى ريتشارد بارسون عن طائرة فيرجن جالاتيك الفضائية، والمخصصة للراغبية في عمل رحلات سياحة للفضاء، وتم العمل على تطوير تلك الطائرة ليتمكن عشاق الفضاء من السفر عبر تلك السفينة، خاصة بعد تعرضا لسفينة الأولى لحادث أدى لوفاة الطيارة عام 2014.
وأطلقت شركة “فيرجن” التي أسسها ريتشارد برانسون على هذه الطائرة “فيرجن سبيسشيب يونيتي” وتمثل عودة مؤسسها “ريتشارد برانسون” لسباق رواد الأعمال الساعين لتطوير مركبة يمكنها نقل الباحثين والعملاء التجرييين في رحلات قصيرة إلى الفضاء.
وبحسب “دويتشيه فيله”، صرح “برانسون” أن تحطم طائرة في 31 أكتوبر 2014 كان بسبب خطأ من الطيار مؤكداً على التعلم من هذا الحادث بإجراء العديد من التعديلات والتحديثات.
وتسع الطائرة لست ركاب بالإضافة إلى طيارين وصممت للتحليق أعلى الغلاف الجوي لكوكب الأرض والاستمتاع بإطلالة مميزة للفضاء الخارجي، ورغم أن سعر التذكرة يصل إلى 250 ألف دولار، إلا أن أكثر من 600 شخص تقدموا بطلبات للحجز من بينهم الممثل الشهير “ليوناردو دي كابريو”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شركة أمريكية تكشف عن طائرة خاصة بالسياحة الفضائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا