الارشيف / أخبار / نون بريس

ملكة بريطانيا تبيع سيارتها” جاكوار” بسعر رخيص

أ.ر

باعت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية إحدى سياراتها بقيمة 15 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 21 ألف دولار، بعد مرور سبع سنوات على اقتنائها.
وقالت صحيفة (ميل أون صندي) إن السيارة الملكية من طراز (جاغوار إكس) 2009، وتحتوي على ميزات فريدة من بينها مقاعد قابلة للتدفئة وأجهزة استشعار ومقعد خاص للكلاب الأنيسة، وقطعت مسافة 231ر12 كيلومتراً فقط.
وأضافت أن شركة سيارات مقرها لندن قامت ببيع سيارة جاغوار، غير أن الشاري لم يعرف أن مالكتها هي صاحبة الجلالة اليزابيث الثانية ملكة بلاده.
ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم الشركة قوله “إن قصر الملكة أوصانا بتجنب الكشف عن هوية مالكة السيارة لأسباب بروتوكولية، ولم نبلغ الرجل الذي اقتناها من كان يقتنيها”.
وكان قصر باكنغهام، المقر الرسمي للملكة اليزابيث الثانية في لندن، نشر العام الماضي صوراً للأخيرة وهي تقود سيارة جاغوار بنفسها في قصر وندسور القريب من العاصمة البريطانية برفقة كلابها الأنيسة من سلالة كورغي، لكنها قررت لاحقاً التخلي عنها.
ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفاً، بما في ذلك السائقون الطهاة والخدم والسقاة، وكان أعلن مؤخراً عن حاجته إلى ساعاتي للعناية بساعات القصور الملكية، وموظف يمارس دور التدبير المنزلي لإدارة الحمامات الملكية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ملكة بريطانيا تبيع سيارتها” جاكوار” بسعر رخيص في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا