الارشيف / أخبار / اليوم السابع

البحرية الإيطالية تنقذ 700 مهاجر من 6 قوارب وانتشال 4 جثث


قالت البحرية الإيطالية إنه تم إنقاذ أكثر من 700 مهاجر من ستة قوارب كانت تسرب ماء فى البحر بين تونس وصقلية اليوم الثلاثاء كما تم انتشال أربع جثث.

ولقى أكثر من 400 مهاجر حتفهم فى البحر المتوسط هذا العام مع مواصلة مهاجرين محاولة الوصول إلى أوروبا على الرغم من سوء الأحوال الجوية فى ثانى عام من أكبر أزمة هجرة تشهدها أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية.

وقالت المنظمة الدولية للهجرة إن أكثر من 110 آلاف شخص معظمهم هاربون من الفقر والحرب فى أفريقيا والشرق الأوسط وصلوا إلى اليونان وايطاليا هذا العام فى زيادة كبيرة عن عام 2015 .

وقالت البحرية الايطالية إن إحدى سفنها توجهت لمساعدة ثلاثة قوارب وانتشلت 403 ناجين والجثث الأربعة. وأنقذت سفينة أخرى 219 شخصا من قاربين ونسقت سفينة ثالثة إنقاذ 105 مهاجرين من قاربهم الذى كان يغرق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البحرية الإيطالية تنقذ 700 مهاجر من 6 قوارب وانتشال 4 جثث في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى