الارشيف / أخبار / اليوم السابع

هيلارى كلينتون تؤيد خطة أوباما لإغلاق معتقل جوانتانامو والجمهوريون يعارضون


أعلنت المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة هيلارى كلينتون تأييدها للخطة التى أعلنها الرئيس الأمريكى باراك أوباما لإغلاق معتقل جوانتانامو نهائيا، وقالت انها مؤشر على القوة والعزم.

واشارت هيلارى فى بيان اصدرته إلى انها تدعم خطة الرئيس الامريكى لإغلاق المعتقل الواقع فى كوبا واغلاق الباب نهائيا على هذا الفصل من تاريخ الولايات المتحدة.

وقالت هيلارى الاوفر حظا فى الفوز بترشيح الحزب الديمقراطى لخوض انتخابات الرئاسة الامريكية فى نوفمبر القادم ان جوانتانامو ظل على مر السنين مصدرا لجذب مزيد من العناصر الارهابية اكثر من كونه سجنا، مؤكدة انه اضر بالأمن القومى الامريكى وليس دعمه.
وكان أوباما قد أعلن أمس الثلاثاء عن تقديم خطة نهائية إلى الى الكونجرس الامريكى بشان اغلاق المعتقل وهى الخطة التى وصفها النواب الجمهوريون بانها محكوم عليها بالموت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيلارى كلينتون تؤيد خطة أوباما لإغلاق معتقل جوانتانامو والجمهوريون يعارضون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى