الارشيف / أخبار / اليوم السابع

البنتاجون: العقوبات الأمريكية على روسيا لا تمنع استخدام محركات صواريخ روسية


قال مسئول شراء الأسلحة فى وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون أمس الثلاثاء إن العقوبات الأمريكية على روسيا لا تمنع فى الوقت الحالى استخدام محركات آر.دى - 180 الروسية لتشغيل صواريخ أطلس 5 التى تحمل أقمارا صناعية أمريكية عسكرية وللمخابرات فى الفضاء.

وقال فرانك كيندال وكيل وزارة الدفاع إن البنتاجون راجع الموضوع مع وزارة الخزانة فى رده على أسئلة أثارها السناتور الجمهورى جون مكين رئيس لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ بعدما أعادت روسيا تنظيم طريقة إدارة أنشطتها الفضائية.

وأبلغ كيندال اجتماعا استضافه منتدى المائدة المستديرة لأنشطة الفضاء بواشنطن إنه لم يتم بعد وضع اللمسات الأخيرة على المراجعة لكن لا يبدو أن إعادة التنظيم الروسية ستوسع العقوبات الأمريكية لتشمل محركات الصواريخ التى تصنعها إن.آر.أو إينرجوماش.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البنتاجون: العقوبات الأمريكية على روسيا لا تمنع استخدام محركات صواريخ روسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى