الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

قصي خولي يؤكد بأن "جريمة شغف "…

بيروت-ميشال حداد

أكَد الممثل السوري قصي خولي، أنه باشر بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "جريمة شغف" الذي ينتجه مفيد الرفاعي ويشارك في بطولته إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين الراسي. موضحًا "العمل يضم كل المقومات التي تؤهله للوصول إلى ثقة المشاهد، وهو درامي مؤثر له أبعاده وعمقه ووزنه. والمسألة ليست مجرد تجربة عابرة وانما عمل وجد كي يترك بصمة لدى الاخرين".
 
وقال خولي، ف حواره إلى " اليوم": "سعيد بالوقوف الى جانب الممثلة نادين الراسي وهي باتت صديقة ولديها طاقة مميزة وحيوية تترك اثرها على المحطين بها و كما اعتز بالعمل مع المخرج وليد ناصيف الذي يخوض غمار الدراما للمرة الاولى لكنه في الاداء تراه و كأنه يعمل على اخراج المسلسلات منذ سنوات". وختم بالقول، "جريمة شغف" هو عمل الموسم الدرامي الاول بحسب حدسي وطالما لم اخيب في تقيم الأمور".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قصي خولي يؤكد بأن "جريمة شغف "… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا