الارشيف / أخبار / الوطن

يحقق "انتصارا كبيرا" في نيفادا

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
حقق دونالد فوزا في المجالس الانتخابية الجمهورية في نيفادا بفارق كبير عن خصميه تيد كروز وماركو روبيو، في ثالث انتصار له على التوالي في السباق لنيل تمثيل الحزب في الانتخابات الرئاسية الأميركية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أميركية، الثلاثاء.

وأكدت قناتا "فوكس نيوز" و"سي إن إن" فوز دونالد بـ42 في المئة من أصوات مؤيدي الحزب الجمهوري، يليه تيد كروز (23 في المئة) وماركو روبيو (22 في المئة). واعتبر المعلقون الفارق بين كروز وروبيو ضئيل إلى حد لا يسمح بحسم المرتبة الثانية من السباق.

وكان فوز رجل الأعمال الثري متوقعا، وكان الرهان في هذه المحطة من الانتخابات التمهيدية على معرفة المرشح الذي سيحل في المرتبة الثانية من السباق.

وعرضت الشبكات التلفزيونية مشاهد من المقر العام لحملة في لاس فيغاس، وظهر فيها مؤيدوه يطلقون صيحات فرح عند صدور النتائج الأولية.

أما المرشحان الجمهوريان الآخران المتبقيان في السباق بين كارسون وجون كاسيك فكان الفارق معهما هائلا، وقد فازا على التوالي بـ8 في المئة و4 في المئة من الأصوات، بحسب "فوكس نيوز" و"أم أس إن بي سي".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ترامب يحقق "انتصارا كبيرا" في نيفادا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا