الارشيف / أخبار / نون بريس

أمناء الشرطة المصرية يعترفون بتلفيق التهم للإخوان

أ.ر

فجر أمناء شرطة في مفاجأة من العيار الثقيل حينما اعترفوا ضمنيا بتلفيق التهم للإخوان، مهددين في الوقت ذاته بكشف ملفات الفساد مهما كان الثمن، وبأنهم لن يكونوا كبش فداء لفساد الآخرين.

ويأتي هذا الموقف في أول رد على قرار النيابة المصرية، بحبس ستة من أمناء الشرطة 15 يوما، بتهمة حيازة “طبنجة” (مسدس) دون ترخيص و”حشيش” ومواد مخدرة، وبالتحريض على وزارة الداخلية.

وقالت الصفحة الرسمية لأمناء الشرطة، ردا على ما وصفته بـ”تلفيق التهم” لهم، إن “تلفيق تهم مخدرات وسلاح لأمناء الشرطة لعبة خسيسة يمكن لضباط أمن الدولة أن يمارسوها مع الإخوان وليس معنا”.

وتسود حالة من الغضب على أمناء الشرطة، عقب احتجاز سبعة من زملائهم بعد إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كانوا على موعد مع الإعلامي وائل الإبراشي لاستضافتهم في برنامجه، وفتح الملفات الشائكة للأمناء بعد وقائع التعدي الأخيرة والتجاوزات في حق المواطنين.

ووجهت النيابة للمتهمين بالتحريات الأمنية، التي قالت إنهم حاولوا التحريض على جهة عملهم وهي وزارة الداخلية، وذلك من خلال التخطيط للظهور في برنامج تلفزيوني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمناء الشرطة المصرية يعترفون بتلفيق التهم للإخوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا