الارشيف / أخبار / نون بريس

بعد رفض استضافة القمة العربية موريتانيا تؤجلها

سلمى براق

بعد تعبير موريتانيا عن استعدادها لاحتضان القمة العربية إثر رفض لها، قررت موريتانيا تأجيلها إلى شهر يوليوز القادم من أجل التحضير لها.
وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، بحسب ما نقلت وكالة أنباء “الأخبار” الموريتانية إن الجامعة تلقت مذكرة رسمية من موريتانيا تؤكد فيها بشكل قاطع، أنها على استعداد تام لاستضافة القمة العربية في دورتها الـ27 خلال شهر يوليوز المقبل.
و أضاف نفس المصدر أن وزير خارجية موريتانيا سيزور العاصمة المصرية لإجراء مزيد من المشاورات حول موضوع استضافة موريتانيا للقمة العربية المقبلة.
يذكر أنه سبق للخارجية المغربية أن قالت في بلاغ لها يوم الجمعة الماضي إن الملكة المغربية قررت ألا تستضيف القمة العربية للعام الحالي تجنبا لإعطاء “انطباع خاطئ بالوحدة والتضامن” بينما يمر العالم العربي بتحولات كبيرة في الوقت الراهن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد رفض المغرب استضافة القمة العربية موريتانيا تؤجلها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا