الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

منتدى المرأة العالمي في دبي يحتفي بالذكرة…

دبي - اليوم

استعرضت الجلسة التفاعلية "جوائز مبادرة النساء من كارتييه 10 أعوام من الإنجاز" التي عقدت ضمن فعاليات "منتدى المرأة العالمي" في دبي .. إنجازات مبادرة كارتييه في الذكرى العاشرة لإطلاقها ودروها الرائد في دعم النساء المبدعات وإيجاد حلول للمستقبل بجانب نتائج الاستبيان التقيمي الرئيسية الذي نفذه " برنامج إنسياد " حول أداء جوائز مبادرة النساء من كارتييه في العقد الماضي.

واستضافت الجلسة التي أدارها هنري بونسو مذيع ومقدم ندوات ومحلل بي بي سي نيوز المملكة المتحدة .. مجموعة من رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط في الجلسة التفاعلية للحوار حول دور الجائزة في دعم مسيرتهم الإبداعية.

وشارك في الجلسة الحوارية التفاعلية كريستين بورجولتز مدير أول العلاقات الخارجية والفعاليات كارتييه الدولي فرنسا مؤسس جوائز مبادرة النساء من كارتييه.

وقدمت بورجولتز لمحة عامة عن المبادرة .. مشيرا إلى أن الابتكار والتميز لطالما كان عنوانا ومنهجية متأصلة في تقاليد كارتييه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتدى المرأة العالمي في دبي يحتفي بالذكرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا