الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

بايرن ميونيخ يخشى الندم على ضياع الفوز…

تحسر بايرن ميونيخ على إهدار عدد كبير من الفرص والتفريط في تقدمه بهدفين في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 مع مضيفه يوفنتوس في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وقال آرين روبن صاحب الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 55 "ليس المدرب فقط من يشعر بالإحباط. ينتاب الجميع هذا الشعور."

وأضاف الجناح الهولندي "كان ينبغي علينا حسم المواجهة بعد التقدم 2-صفر. ما حدث لنا بعد ذلك ليس من المفترض حدوثه. كان يجب أن نتحلى بهدوء أكبر".

وسيطر بايرن على المباراة لمدة ساعة من اللعب وضغط بقوة على الفريق الإيطالي ووصلت نسبة استحواذه إلى 70 بالمئة في الشوط الأول، وتقدم 2-صفر بفضل هدفي توماس مولر وروبن لكنه أهدر عدة فرص.

وسدد أرتورو فيدال كرة قوية أنقذها الحارس جيانلويجي بوفون، كما اقترب مولر مرتين من التسجيل فيما فشل الهداف روبرت ليفاندوفسكي في ترك بصمة في شباك أصحاب الأرض.

واستغل يوفنتوس ذلك وكافح بقوة وسجل هدفين في غضون 13 دقيقة خلال الشوط الثاني لتهتز ثقة لاعبي بايرن.

وأحرز باولو ديبالا هدفا في الدقيقة 63 على عكس سير اللعب، قبل أن يدرك البديل ستيفانو ستورارو التعادل قبل خوض مباراة الإياب المرتقبة في ميونيخ في 16 مارس / آذار المقبل.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن "بكل تأكيد كان الفوز سيصبح أفضل كثيرا. لا يمكن أن ننتظر عدم حصول المنافس على أي فرصة. هذه كرة قدم وأحيانا لا يمكن النظر فقط إلى النتيجة. أظهرنا شخصيتنا في اللعب."

وأضاف "لعبنا بشكل جيد على مدار 90 دقيقة وليس فقط 60 دقيقة. بصفة عامة أشعر بالرضا عن الأداء."

وأشاد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بأداء لاعبيه في الشوط الثاني، لكنه قال إن الفريق بات أمام مهمة أكثر صعوبة في مباراة الإياب بعدما فشل في الخروج بالانتصار على أرضه.

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة رغم أنه كان يتعين علينا البدء من نقطة الصفر في النصف الثاني. هذه المباراة تمثل اختبارا لنا ولقد كوفئنا على مجهودنا في الشوط الثاني."

وتابع المدرب الإيطالي "لكن إذا كانت لدينا الرغبة في التأهل للدور التالي في هذه المسابقة يجب الفوز بمباراة. لم نحقق الفوز هنا ولذلك ينبغي علينا الذهاب والفوز في ميونيخ."

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بايرن ميونيخ يخشى الندم على ضياع الفوز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى