الارشيف / أخبار / نون بريس

وظيفة براتب مغري و إجازة ثلاثة أشهر..لكن لا أحد يقبل بها !

غزلان الدحماني

منذ حوالي عامين على وضع إعلان لشغل وظيفة طبيب عام، لم تجد وحدة صحية بإحدى البلدات الصغيرة بنيوزيلاندا التي يبلغ تعداد سكانها 13600 نسمة؛ من يقبل بهذه الوظيفة التي خصصت لها راتبا سنويا يصل إلى 400 ألف دولار نيوزلندي (266 ألف دولار أميركي).
و بحسب ما نقلته صحيفة “التلغراف البريطانية”، فإن الطبيب آلان كيني الذي يبلغ من العمر 61 سنة وهو في نفس الوقت شريك في ملكية الوحدة الصحية؛ حاول الإعلان عن الوظيفة من خلال أربع شركات طبية وسيطة، لكنه فشل في إيجاد متقدمين للوظيفة.
و أضافت الصحيفة، أن كيني قد انتقل من بريطانيا منذ ثلاثين عاما من أجل شغل الوظيفة، و قد صرح أنه يضطر إلى إلغاء إجازته السنوية لكونه لم يجد من يشغل وظيفة الطبيب العام، و هي الوظيفة التي يبلغ الراتب المعروض فيها ضعف متوسط راتب الطبيب المبتدئ بنيوزيلاندا، بالإضافة إلى اثني عشر أسبوعا إجازة سنوية، ناهيك عن عدم اشتغاله في المساء أو في العطل الأسبوعية.
و زاد الطبيب في تصريحه، أنه لم يعد يستطيع تحمل العبء لوحده، لذا أن يتمنى أن يتقدم أي طبيب ليشغل الوظيفة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وظيفة براتب مغري و إجازة ثلاثة أشهر..لكن لا أحد يقبل بها ! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا